Sensibio Forte

العناية المهدئة التي تخفف من تهيج البشرة المتضررة

العناية النهارية بالبشرة

بشرة حساسة معرضة للإحمرار

براءة الاختراع تولريدين

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

بشرة هادئة: 95٪. *

يريح البشرة بسرعة يهدئ ويرطب بكثافة يرمم البشرة درجة تحمل جيدة جداً - لا يسد المسام - غير معطر

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يخفف Sensibio Forte سريعًا علامات التفاعل الحيوي المتعلقة بالالتهابات (الاحتكاك ، الطفح الجلدي بعد الحلاقة ، إزالة الشعر ، التقشير ، ما بعد الليزر ، حروق الشمس ، إلخ) ويزيد من درجة تحمل البشرة. مكوناته النشطة المهدئة ، بما في ذلك الآلانتوين والتركيز العالي من الإينوكسولون ، تخفف بسرعة علامات التفاعل مثل الإحمرار وارتفاع درجة الحرارة. المركب الطبيعي الحاصل على براءة اختراع D.A.F. ™ (تركيبة جلدية متقدمة) يجعل الجلد أقل تفاعلاً. شمع العسل و زايليتول هي عوامل الترطيب الموجودة في Sensibio Forte ، تحارب جفاف البشرة الذي غالبًا ما يصاحب التهيج وبالتالي استعادة راحتها بشكل دائم.

الوجه
الجسم
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

الصباح والمساء وربما 3 مرات في اليوم في حالة الإحمرار الشديد و / أو الإحساس بالحرارة الشديدة.

  • 1 خطوة ضعي Sensibio Forte على بشرتك بعد تنظيفها.
  • 2 خطوة استخدميه بشكل أقل بعد أن تتحسن بشرتك.

لا يستخدم على بشرة متهيجة أو ترشح إفرازات. استشيري أخصائي الرعاية الصحية

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

البشرة الحساسة إلى ذات قدرة التحمل المنخفضة هي بشرة غير قادرة على لعب دورها كحاجز وقائي ضد المهيجات. المكياج ، إزالة المكياج ، التلوث ، الإجهاد الخارجي: جميعها عوامل تضعف البشرة وتشدها يوماً بعد يوم. تُعبر البشرة الحساسة عن نفسها من خلال الشعور بالحرارة، عدم الراحة والإحمرار المنتشر أو الموضعي. تصبح معرضة للجفاف بسهولة والذي يجعلها تلقائيًا رقيقة و ضعيفة و يؤدي أيضاً إلى الشعور بالشد. يمكن أن تكون حساسية البشرة المفرطة مؤقتة أو دائمة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب بشرة رطبة: 100٪ * يهدئ بشرة مرتاحة: 100٪ * بشرة هادئة: 95٪ *

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تتفاعل البشرة الحساسة مع العوامل الخارجية الضارة و ذلك عن طريق إفراز الجزيئات التي تثير التفاعلات المفرطة والأحاسيس المفرطة والمزعجة من الحرارة, الحكة, الوخز, الإحمرار. تمنع هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع إنتاج هذه الجزيئات لزيادة مقاومة البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع