Photoderm KID Mousse

الحماية العالية والآمنة من أشعة الشمس, بملمس خفيف وقوام مرح

حماية الأطفال من أشعة الشمس

بشرة الأطفال و الرُضع العادية

براءة الاختراع سيليولار بيوبروتيكشن

لمن؟

لجميع أفراد الأسرة (الأطفال الأكبر من ١٢ شهراً)

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
مناسب للعائلة

فعالية مثبتة

يقاوم الاغتسال المتكرر.*

يوفر حماية عالية جدًا من الأشعة UVA / UVB ينشط الدفاعات الطبيعية للبشرة ويحمي من مخاطر تلف الخلايا استخدام حماية عالية من الشمس هي لعبة الأطفال الآن درجة تحمل جيدة - غير معطر - مقاوم جداً للماء

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يوفر الجمع بين فلاتر UVA / UVB وبراءة اختراع Cellular Bioprotection ™ حماية مثالية للأطفال ضد الآثار الضارة لأشعة الشمس بالإضافة إلى حماية حيوية داخلية حقيقية.

الوجه
الجسم

عدة مرات في اليوم عند التعرض لأشعة الشمس

  • 1 خطوة رجيه قبل الاستخدام
  • 2 خطوة للاستخدام ، امسكي المنتج بشكل مقلوب.
  • 3 خطوة ضعيه على الوجه والرقبة بالتساوي وبكميات وافرة قبل التعرض للشمس (تقليل كمية المنتج يقلل من مستوى الحماية من الشمس)
  • 4 خطوة كرري وضعه قبل وبعد السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة.

يوضع على بشرة صحية. يرش في راحة اليد قبل وضعه على الوجه. تجنب ملامسته للأقمشة. الأطفال الأكبر من 12 شهرًا. لا تعرض الأطفال والرضع لأشعة الشمس. التعرض المفرط للشمس يمكن أن يضر بالصحة. لا يبتلع.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتميز بشرة الأطفال بخصائص تجعل منها رقيقة وأكثر حساسية. تتطلب منتجات خاصة للعناية بالبشرة للبقاء بصحة جيدة والتكيف مع بيئتها المحيطة. تتطلب بشرة الأطفال الصغار حماية عالية خاصة توفر أفضل ضمانات السلامة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

مقاوم جداً للماء*

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

لحماية البشرة من تلف وضرر خلاياها المتعلق بالتعرض لأشعة الشمس، تعتمد البشرة على آليات الحماية الطبيعية التي يمكن أن تثبت في بعض الأحيان أنها غير كافية. تعزز هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع نظام الدفاع الطبيعي لخلايا البشرة لزيادة مقاومتها للآثار السلبية لأشعة الشمس. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع