Photoderm COVER Touch SPF 50+ golden

حماية معدنية من الشمس، تعطي تغطية شاملة وقابلة للتنفس

الإسمرار و الحماية الكلاسيكية من الشمس

بشرة مختلطة إلى دهنية بشرة معرضة لحب الشباب

براءة الاختراع سيليولار بيوبروتيكشن

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

فعالية مثبتة

التحكم في لمعان البشرة لمدة 8 ساعات.

يوفر حماية عالية جدًا من الأشعة UVA / UVB وحماية للضوء المرئي يجمل البشرة بتغطية كاملة لمدة ٨ ساعات يقوي البشرة المختلطة إلى الدهنية من خلال التحكم في دهون البشرة لمدة ٨ ساعات والسماح للبشرة بالتنفس لا يسبب الحبوب - خالي من الدهون - غير معطر - مقاوم للنقل - مقاوم للماء - مقاوم للحرارة والرطوبة

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

مزيج ابتكار للبشرة المختلطة إلى الدهنية: منتج حماية كامل من أشعة الشمس يسمح للبشرة بالتنفس دون التسبب في بثور جديدة: "تركيبة قابلة للتنفس". ▪ إنجاز حقيقي من حيث التركيب ، يحتوي Photoderm COVER Touch SPF50 + على الأساسيات فقط من أجل: 1- يحمي من أشعة UVB و UVA والضوء المرئي مع واقيات الشمس المعدنية 100٪ ، المخصب ببراءة اختراع CELLULAR BIOPROTECTION ™ التي تعزز قدرات الدفاع الذاتي للبشرة. 2- يجمل البشرة: يصحح ويوحد لون البشرة ويغطي البقع بشكل مثالي بفضل التركيز العالي للأصباغ المعدنية. تمنع هذه التغطية العالية ظهور البقع الداكنة الجديدة التي يمكن أن يسببها الضوء المرئي. 3- يعالج البشرة الدهنية عن طريق تقليل مخاطر البثور بفضل براءة اختراع Fluidactiv ™ ، و مضار للمعان البشرة لمدة 8 ساعات النتيجة: يمكن للبشرة أن تتنفس بينما تكون محمية ومتساوية. لا يسد المسام وتقل البثور يومًا بعد يوم

الوجه
الرقبة

للاستخدام اليومي بعد وضع مستحضر الترطيب للعناية بالبشرة

  • 1 خطوة للحصول على بشرة خالية من العيوب والشوائب بلمسة نهائية غير لامعة، دون تكوين تأثير القناع ، وزعي المنتج على البشرة من منتصف الوجه إلى الخارج.
  • 2 خطوة يمكنك استخدام اسفنجة التوزيع أو فرشاة مكياج لإضفاء مظهر مثالي على وجهك.
  • 3 خطوة ضعيه على الوجه والرقبة بالتساوي وبكميات وافرة قبل التعرض للشمس (تقليل كمية المنتج يقلل من مستوى الحماية من الشمس)
  • 4 خطوة كرري وضعه قبل وبعد السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة.

يوضع على بشرة صحية. الكبار. التعرض المفرط للشمس يمكن أن يضر بالصحة.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

يمكن أن تعاني البشرة المختلطة إلى البشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب سابقًا من آفات غير مرغوب بها مثل البقع الداكنة، العلامات أو البقع الحمراء. إنها مزعجة للأشخاص ويمكن أن تؤثر على نوعية حياتهم. أثناء التعرض لأشعة الشمس، تتفاقم هذه الاضطرابات الجلدية. تظهر البقع الداكنة أكثر قتامة (3) ، وتكون المسام أكثر وضوحًا، وتعود البقع الحمراء في كامل تأرجحها. اليوم، يبحث هؤلاء الأشخاص عن مواد ذات تغطية عالية لإخفاء عيوب بشرتهم. يلجؤون إلى كريم الأساس، الذي يحتوي على تركيزات عالية من السيليكون (المعروف بتأثيره العازل) و الذي لا يتناسب مع حالة بشرتهم ، ولا يستخدمون منتجات الحماية من الشمس بانتظام ، على الرغم من أنها ضرورية للحد من تفاقم آفاتهم.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يوفر تغطية كاملة للبشرة 100٪ من اللجنة وجدوا أن المنتج يوفر تغطية كاملة (1) يغطي المنتج لون علامات التصبغ بشكل مثالي: 90٪ (2) يخفف المنتج لمعان البشرة فورًا: 93٪ (2) المنتج يوحد البشرة طوال اليوم: 81٪ (2)

انظر إلى المصادر

يصحح البشرة و يوحد لونها المنتج يصحح البشرة طوال اليوم: 81٪ (2) المنتج يوحد البشرة طوال اليوم: 87٪ (2) مضاد للمعان تحكم في لمعان البشرة لمدة 8 ساعات (2) انخفاض ملحوظ بنسبة 22.6٪ في إفراز الدهون بعد 28 يومًا من الاستخدام (1) دع بشرتك تتنفس زيادة ملحوظة بنسبة 10.3٪ في فقدان الماء عبر طبقات البشرة بعد استخدام واحد للمنتج (3)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

لحماية البشرة من تلف وضرر خلاياها المتعلق بالتعرض لأشعة الشمس، تعتمد البشرة على آليات الحماية الطبيعية التي يمكن أن تثبت في بعض الأحيان أنها غير كافية. تعزز هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع نظام الدفاع الطبيعي لخلايا البشرة لزيادة مقاومتها للآثار السلبية لأشعة الشمس.

يمكن أن تكون التغييرات في سيولة دهون البشرة هي المسؤولة عن ظهور البثور. تحارب هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع سماكة الطبقة الدهنية، من أجل منع انسداد مسام البشرة وتقليل مخاطر ظهور البثور.

انظر إلى قائمة المكونات

نوع البشرة
العمر

0/5

0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
Reset filter
لا يوجد هناك تقييمات لهذا المنتج, كن من الأوائل لإضافة تقييمك الشخصي!