Sébium Sensitive

عناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب، يهدئ البشرة ويعيد ترطيبها ويقلل البثور

العناية النهارية بالبشرة

بشرة معرضة لحب الشباب حساسة و متضررة بشرة مليئة بالبثور

تقنية إنفلاستوب

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

يهدئ: -92٪ الشد و -71٪ الإحمرار. *

يهدئ يقلل البثور ولإحمرار يعيد ترطيب البشرة درجة تحمل جيدة - لا يسد المسام - أساس جيد للمكياج

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تم تصميم Sébium Sensitive خصيصًا لترطيب وتهدئة البشرة الحساسة والضعيفة المعرضة لحب الشباب: إن التركيبة الأصلية الحاصلة على براءة اختراع من Bakuchiol وبراءة اختراع Fluidactiv ™ (تقنية Seborestore) تعيد توازن تركيبة دهون البشرة حيوياً: - يزيل مركب Inflastop Complex ™ البثور الملتهبة والإحمرار الذي قد تسبب علامات. - يوفر التركيز العالي من الجلسرين ترطيبًا فوريًا وطويل الأمد. - تساعد مساحيق إزالة اللمعان مع الزنك على التخلص من اللمعان

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة ضعيه بعد التنظيف باستخدام Sébium Gel moussant (جل رغوي) أو Sébium H2O.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

إذا استمرت المشكلة ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

يمكن أن تكون البشرة المعرضة لحب الشباب حساسة وضعيفة بسهولة. في الواقع ، تميل إلى أن تصاب بالجفاف وتعاني من الآثار الجانبية لمنتجات حب الشباب العدوانية، سواء كانت مستحضرات تجميل أو أدوية. كلما زاد استخدام منتجات حب الشباب ، زادت احتمالية وصف المرضى لبشرتهم بأنها حساسة أو ضعيفة أو قليلة التحمل. تحتوي على مناطق جافة ومتهيجة ولا تزال بها مناطق وبقع لامعة. وبالتالي، فإن من الضروري استخدام منتج معين من أجل ترطيب وتهدئة البشرة مع معالجة المشكلة المتعلقة بالبشرة المعرضة لحب الشباب.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب بشرة رطبة: 89٪ (3) يريح البشرة بشرة مرتاحة: 89٪ (3) بشرة ناعمة و مرنة: 78٪ (3)

انظر إلى المصادر

الإستخدام لوحده يرطب لأكثر من 12 ساعة (1) تهدئة البشرة طوال اليوم: 89٪ (3) -%71 احمرار على الوجه بعد 28 يوم (2) - %91إحساس بالشد بعد 28 يوم (2) يستخدم مع العلاج الموضعي المضاد لحب الشباب بعد 56 يومًا (4) -%54 البثور -%94 الجفاف -%74 الإحمرار

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن تكون البشرة المعرضة لحب الشباب حساسة بشكل واضح، خاصةً عند استخدام علاجات طبية معينة. تعمل هذه التقنية على تهدئة إحمرار البشرة والشعور بعدم الراحة. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

يمكن أن تظهر البثور على البشرة بعد التغييرات التي تحدذ في دهون البشرة الطبيعية. تساعد هذه التقنية على استعادة جودة دهون البشرة الصحية والطبيعية. * تقنية SeboRestore [براءة اختراع Fluidactiv - Bakuchiol]. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع