Sébium Pore refiner

المصحح الطبي لعلاج مسامات البشرة المتوسعة و العنيدة

العناية النهارية بالبشرة

بشرة مختلطة إلى دهنية بشرة مليئة بالبثور

براءة الإختراع فلويد آكتيف

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

يضيق حجم المسام لمدة تصل إلى 8 ساعات. *

يقلل من حجم المسامات المتوسعة ينعم ملمس البشرة يحافظ على إشراقة البشرة الطبيعية درجة تحمل جيدة - لا يسد المسام - أساس جيد للمكياج

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

صُمم Sébium Pore finer خصيصًا لتقليل ظهور المسام للبشرة المختلطة إلى الدهنية: - ينظم مركب Fluidactiv ™ الحصري الحاصل على براءة اختراع حيوياً جودة الدهون ، ويمنع انسداد المسام ويحد من تكون البثور. - حمض الآجاريك ، مكون قابض ، بالاشتراك مع مكون نشط منعم يحسن ملمس البشرة ويحافظ على إشراقها الطبيعي. - مساحيق إزالة اللمعان تقلل اللمعان

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة استخدميه على البشرة التي تم تنظيفها باستخدام Sébium Gel moussant (جل رغوي) أو Sébium H2O
  • 2 خطوة ضعيه بمفرده أو قبل وضع كريم العناية بالبشرة ، إما على كامل الوجه للبشرة الدهنية ، أو موضعياًعلى منطقة T للبشرة المختلطة: الجبين والأنف والذقن.

إذا استمرت المشكلة ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتمثل إحدى تبعات البشرة المختلطة إلى الدهنية في ظهور مسام متوسعة بأحجام مختلفة. عندما يكون هناك دهون زائدة ، يصعب إفرازها ، يؤدي ذلك إلى تضخم المسام. قد تظهر أحيانًا بثور ملتهبة أو رؤوس سوداء. بشكل عام ، تتركز المسام المتوسعة في منطقة T من الوجه (الجبهة والأنف والذقن) ويمكن أن تمتد إلى أعلى عظام الخد. وبالتالي ، هناك حاجة إلى رعاية خاصة لتلبية هذه الحاجة الخاصة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يقلل حجم المسام المتوسعة -28٪ في عدد المسام في 15 دقيقة (1) - 50٪ خشونة (بشرة أكثر نعومة) خلال 15 دقيقة (1) امتصاص سريع: 100٪ (2)

انظر إلى المصادر

يقلل حجم المسام المتوسعة -14٪ في عدد المسام بعد 8 ساعات (1) -31٪ خشونة (بشرة أنعم) بعد 8 ساعات [1) البشرة غير لامعة في نهاية اليوم: 84٪ (3)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن تكون التغييرات في سيولة دهون البشرة هي المسؤولة عن ظهور البثور. تحارب هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع سماكة الطبقة الدهنية، من أجل منع انسداد مسام البشرة وتقليل مخاطر ظهور البثور. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع