Sébium Night Peel

المقشر اللطيف للكشف عن البشرة الصحية

العناية الليلية بالبشرة

البشرة المختلطة إلى الدهنية

براءة الإختراع فلويد آكتيف

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

معتمد من قبل المستهلكين

تألق البشرة بنسبة 75٪. *

يقلل من البثور والحبوب يظهر إشراقة البشرة ينعم وينقي ملمس البشرة: تأثير تقشير لطيف درجة تحمل جيدة جداً -لا يسد المسام

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يقدم Sébium Night Peel فعالية التقشير اللطيف في المنزل للبشرة المختلطة إلى الدهنية مع البثور: - 15٪ من حمض الجليكوليك يعمل على تقشير البشرة. يوجد حمض AHA هذا بشكل طبيعي في الفاكهة ويستخدمه أطباء الجلدية كثيرًا في التقشير نظرًا لفعاليته العالية وتحمله. له تأثير مقشر. يقلل من الندبات والعلامات مع استعادة الإشراقة من خلال تعزيز تجديد البشرة. - ينظم مركب Fluidactiv ™ الحصري الحاصل على براءة اختراع حيوياً جودة الدهون، ويمنع انسداد المسام ويحد من تكون البثور. - دي- بانثينول يوفر خصائص إعادة تكوين البشرة وتهدئتها

الوجه

مساءً

  • 1 خطوة يوضع على بشرة نظيفة وجافة وغير متهيجة في المساء فقط لمدة 4 أسابيع.
  • 2 خطوة اغسلي وجهك في الصباح
  • 3 خطوة خذي استراحة لمدة شهر بين الاستخدامات.
  • 4 خطوة يمكن استخدامه كمقشر قبل الإجراء التجميلي ، لتحضير البشرة.

لا تستخدمي المنتج لمدة شهر واحد بين فترات الاستخدام. قد تعاني البشرة الحساسة من الشعور بعدم الراحة أو إحمرار طفيف. إذا حدث هذا ، فقومي باستخدامه بشكل أقل. تجنب ملامسة العينين. تجنب التعرض المتكرر والمطول للشمس أثناء الاستخدام. في حالة التعرض لأشعة الشمس، استخدمي واقيًا مناسبًا من الشمس.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تخضع النساء لتقشير بشرتهن بتأثير كيميائي الذي يهدف إلى تقليل الشوائب وتجديد خلايا البشرة بسرعة أكبر واستعادة إشراقتها. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الإجراءات باهظة الثمن ومرهقة وقاسية للغاية، خاصة بالنسبة للبشرة الأكثر حساسية. بالنسبة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في تحمل العلاجات الجلدية المكثفة وللنساء اللاتي يبحثن عن روتين منزلي لتحضير بشرتهن قبل إجراء التقشير ، تعد منتجات التقشير المنزلي خيارًا مثاليًا.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يقلل من الحبوب و البثور -23٪ من الشوائب بعد 28 يومًا (1) (2) - 10٪ من البقع الداكنة بعد 28 يوم (3) يظهر إشراقة البشرة تألق البشرة: 75٪ (1) ينعم البشرة وينقيها نعومة البشرة: 90٪ (1) تأثير "البشرة الصحية النقية": 80٪ (1)

انظر إلى المصادر

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن تكون التغييرات في سيولة دهون البشرة هي المسؤولة عن ظهور البثور. تحارب هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع سماكة الطبقة الدهنية، من أجل منع انسداد مسام البشرة وتقليل مخاطر ظهور البثور.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها.

انظر إلى قائمة المكونات

نوع البشرة
العمر

0/5

0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
Reset filter
لا يوجد هناك تقييمات لهذا المنتج, كن من الأوائل لإضافة تقييمك الشخصي!