Sébium Hydra

رعاية مغذية وترطيب مكثف من أجل تجاوب أفضل مع العلاجات التي تسبب جفاف شديد للبشرة.

العناية النهارية بالبشرة

بشرة معرضة لحب الشباب بعد العلاجات الجلدية بشرة معرضة لحب الشباب حساسة و متضررة

براءة الإختراع فلويد آكتيف

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة. *

ترطيب فوري يقلل من الإحساس المزعج للبشرة المشدودة يهدئ الإحمرار ويريح البشرة درجة تحمل جيدة جداً - لا يسد المسام - يمكن استخدام كأساس للمكياج

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تمت صياغة Sébium Hydra خصيصًا لمواجهة الآثار الجانبية المؤقتة للعلاجات الجلدية بشكل حيوي: - مكونات الترطيب (الجلسرين) وإعادة بناء البشرة (السيراميد) تقاوم التقشر والإحساس بالضيق. - تعمل الخصائص المضادة للتهيج في مادة الإينوكسولون والألانتوين على تلطيف وتقليل الإحمرار. - ينظم مركب Fluidactiv ™ الحصري الحاصل على براءة اختراع حيوياً جودة الدهون ، ويمنع انسداد المسام ويحد من تكون البثور.

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة ضعيه مرة أو مرتين يوميًا على بشرة نظيفة باستخدام Sébium Gel moussant (جل رغوي) أو Sébium H2O.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

إذا استمرت المشكلة ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

الايزوتريتنون دواء يعالج حب الشباب الشديد و / أو المقاوم. يتم وصفه فقط من قبل أطباء الجلد الذين لديهم فهم كامل للمراقبة الطبية التي تتطلبها وآثارها الجانبية. هذا العلاج ، المعروف بأنه فعال للغاية ، يسبب آثارًا جانبية "تعتمد على الجرعة" والتي تختلف أيضًا من مريض لآخر: طفح جلدي على الوجه (خاصة في بداية العلاج) ، والإحساس بالضيق ، وجفاف وتقشير البشرة، مناطق حمراء ، شفاه جافة ومتشققة، إلخ. قد يكون التعايش مع استخدام الايزوتريتنون صعبًا من حيث الجماليات والمشاعر. يميل المرضى إلى التوقف عن العلاج بسبب الآثار الجانبية الشديدة نسبيًا. هذا هو السبب في وجوب تحسين الامتثال والتجاوب للعلاج ، هناك حاجة إلى رعاية تكميلية.

نتائج مثبتة بالدراسة الطبية

يرطب بشرة رطبة: 97٪ (1) يخفف من الإحساس بالضيق بشرة ناعمة ونضرة: 100٪ (2) يريح البشرة راحة فورية: 97٪ (1)

انظر إلى المصادر

يرطب ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة (3) يحد من الإحساس بالشد الإحساس بالضيق: -59٪ (1) يهدئ يهدئ البشرة: 95٪ (1)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن تكون التغييرات في سيولة دهون البشرة هي المسؤولة عن ظهور البثور. تحارب هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع سماكة الطبقة الدهنية، من أجل منع انسداد مسام البشرة وتقليل مخاطر ظهور البثور. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع