Sébium Global

العناية التي تقلل من ظهور البثور وتمنع عودتها

العناية النهارية بالبشرة

بشرة معرضة لحب الشباب بشرة مليئة بالبثور

تقنية سيبو ريستور

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة بالدراسة الطبية

%79- للبثور في 3 أشهر

يقلل من البثور و الرؤوس السوداء يمنع الندبات يرطب درجة تحمل جيدة - لا يسد المسام - يمكن استخدامه كأساس للمكياج

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تم تصميم Sébium Global خصيصًا للبشرة المعرضة لحب الشباب للعمل حيوياً على أسباب (1) وعواقب (2) البثور الشديدة: 1) التركيبة الأصلية الحاصلة على براءة اختراع من Bakuchiol وبراءة اختراع Fluidactiv ™ (Seborestore) تعيد توازن تركيبة دهون البشرة حيوياً. 2) مزيج من المكونات الفعالة والطبية بجرعات مناسبة - استرات أحماض الفواكه ألفا وحمض الساليسيليك وحمض الستريك - ينظف المسام وينعم ملمس البشرة. إنكزيلون يهدئ البشرة ويقلل الإحمرار. ينقي الزنك جلوكونات البشرة وينظم لمعانها. يعمل الجلسرين على ترطيب البشرة لضمان راحتها.

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة يوضع على بشرة بعد تنظيفها باستخدام Sébium Gel moussant (جل رغوي) أو Sébium H2O.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

تجنب ملامسة العين. إذا استمرت المشاكل ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية. بالنسبة للبشرة المعرضة لحب الشباب ، يوصى بتجنب التعرض الطويل لأشعة الشمس.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

حب الشباب هو شكوى جلدية شائعة تأخذ شكل الرؤوس السوداء والبقع البيضاء أو الحمراء. إنها تؤثر بشكل رئيسي على المراهقين ، ولكنها قد تؤثر أيضًا على البالغين. تتنوع أسباب ظهور حب الشباب: يبدأ الأمر كله بزيادة إنتاج دهون البشرة مما ينتج عنه بشرة دهنية ولامعة. علاوة على ذلك ، تعاني البشرة المعرضة لحب الشباب من خلل في تكوين الدهون الطبيعية. يؤدي الجمع بين هذه العوامل إلى ظهور الرؤوس السوداء والبقع الملتهبة. الحياة اليومية ليست سهلة دائمًا عندما نعتبر أن حب الشباب يحدث بشكل متكرر على الوجه! يمكن أن يكون لحب الشباب أيضًا آثار نفسية واجتماعية إذا لم يتم علاجه بشكل صحيح أو لم يعالج على الإطلاق. لذلك من الضروري النظر في هذه الحالة المرضية من خلال العلاجات طويلة الأمد من أجل تحسين الحياة اليومية للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب.

نتائج مثبتة بالدراسة الطبية

يزيل الحبوب والرؤوس السوداء بالاشتراك مع علاج الأمراض الجلدية ، بعد 84 يومًا (1): - 69٪ من الرؤوس السوداء - 86٪ الحبوب عندما يستخدم لوحده, بعد 84 يومًا (2): - 65٪ من الرؤوس السوداء - 79٪ الحبوب

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن تظهر البثور على البشرة بعد التغييرات التي تحدذ في دهون البشرة الطبيعية. تساعد هذه التقنية على استعادة جودة دهون البشرة الصحية والطبيعية. * تقنية SeboRestore [براءة اختراع Fluidactiv - Bakuchiol]. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع