Sébium Gel gommant

الجل المقشر لبشرة أنقى و أنعم

منظف بشرة عرضي

بشرة مختلطة إلى دهنية بشرة معرضة لحب الشباب

براءة الاختراع دي.إيه.إف

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

بشرة نظيفة و مسام غير مسدودة.

ينعم نسيج البشرة ينظف بلطف يحضر البشرة لاستخدام الكريمات العلاجية يظهر إشراقة البشرة درجة تحمل جيدة جدًا - لا يسد المسام - خالي من الصابون - تركيبة معطرة

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

جل Sébium Exfoliating Gel هو المقشر الوحيد الذي ينقي نسيج البشرة ويشد المسام ويضيء البشرة مع منع تكون البثور بفضل مركب Fluidactiv ™ الحاصل على براءة اختراع ، والذي ينظم حيوياً جودة الدهون. الحبيبات الدقيقة ، المعززة بالمكونات النشطة المقشرة (حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك) ، تعمل ميكانيكيًا على البثور والرؤوس السوداء. إنها تسرع في التخلص من الشوائب وبالتالي تعزز تجديد الخلايا. يتكون جل التقشير Sébium من عوامل تنظيف معروفة بفعاليتها ولطفها ، وهو جيد التحمل.

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة ضعي Sebium Exfiliating Gel على الوجه المبلل.
  • 2 خطوة قومي بالتدليك لمدة دقيقة إلى دقيقتين بحركات دائرية.
  • 3 خطوة اشطفيه جيداً بالماء
  • 4 خطوة جففي بلطف

تجنب ملامسة العينين.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتميز البشرة المختلطة إلى الدهنية بزيادة إفراز الدهون إما على منطقة T (البشرة المختلطة) أو على الوجه بالكامل (البشرة الدهنية). العلامات المرتبطة هي اللمعان، البشرة الباهتة والمسام المتوسعة في كثير من الأحيان. قد تظهر أحيانًا بقع ملتهبة نسبيًا أو بثور الرؤوس السوداء. إذا ظهرت هذه العلامات بشكل متكرر ، فإن البشرة تعتبر عرضة لحب الشباب.

ينظف بلطف بشرة نظيفة بلطف لـ 80٪ من المتطوعين *

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع