Pigmentbio Sensitive Areas

لون بشرة موحد و مشرق حتى في أكثر المناطق الحساسة

العناية العرضية للبشرة و المخصصة

بشرة متصبغة

براءة اختراع من تركيبة مواد فعالة

لمن؟

البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

75٪ بشرة موحدة اللون. *

أول منتج للعناية بالبشرة مصمم خصيصًا لعلاج فرط التصبغ في المناطق الحساسة والحميمية. يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة في مناطق الاحتكاك ويمنع ظهورها يهدئ ويقلل اختلافات اللون (الإحمرار) في المناطق الحساسة والحميمية يفتح ويوحد البشرة بنتائج دائمة يرطب لمدة ٨ ساعات يترك البشرة ناعمة ومرتاحة بفضل قوامه الغني و الناعم يمكن استخدامه في المناطق الحميمية الخارجية - يمكن استخدامه مباشرة بعد إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة درجة تحمل جيدة جداً -ملمس غني غير دبق وغير دهني - غير معطر

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

ابتكار Laboratoire Bioderma ,Pigmentbio Sensitive areas هو أول منتج رعاية مصمم خصيصًا لمعالجة اضطرابات التصبغ في المناطق الحساسة والحميمة بشكل فعال. يحتوي هذا المنتج على مجموعة حاصلة على براءة اختراع من المكونات النشطة المعترف بها لتأثيرها في إزالة التصبغ: آندروغرافوليد ، ليسين آزيلات وجلابريدين. تنظم هذه المكونات النشطة الآليات الحيوية التي تسبب فرط تصبغ للحصول على أفضل إشراق وفعالية وقائية. تساعد مناطق Pigmentbio الحساسة بالتالي على تفتيح مناطق الاحتكاك (الركبتين والمرفقين والرقبة وتحت الإبطين والفخذين وثنايا الأفخاذ) وكذلك المناطق الخارجية الحميمة. بالإضافة إلى هذا المزيج الحاصل على براءة اختراع من المكونات النشطة ، يحتوي هذا المنتج على مستخلص الأعشاب البحرية الذهبية (Laminaria ochroleuca) الذي يساعد على تهدئة الالتهابات في المناطق الحساسة وتمنع الإحمرار الذي يمكن أن يتسبب أيضًا في تغير لون البشرة

الجسم
المناطق الحساسة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم

  • 1 خطوة يوضع على المناطق المتصبغة بعد التنظيف.
  • 2 خطوة يمكن استخدام المنتج مباشرة بعد إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة للمساعدة في منع الإحمرار والاختلافات في لون البشرة.

للاستعمال الخارجي فقط

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

سواء كان ذلك بسبب الشمس (التصبغ الشمسي) أو العمر (عدسات الشيخوخة) أو الحمل (الكلف) أو ندبة أو بقع (فرط تصبغ ما بعد الالتهاب) ، فإن علامات وبقع بشرتنا تعكس حياتنا. سبب فرط التصبغ: فرط إنتاج الميلانين بشكل غير طبيعي يجعل البشرة داكنة. على الرغم من أنه نادرًا ما يكون سببًا لزيارة طبيب الأمراض الجلدية ، إلا أن النساء يعانين أيضًا من فرط التصبغ بسبب الاحتكاك ، في مناطق محددة مثل الإبطين، ثنايا الأفخاذ، الأكواع والركبتين. يحدث هذا التغير في لون البشرة بسبب الاحتكاك بالملابس، إزالة الشعر أو تفاعل البشرة التحسسي في المناطق المعرضة للاحتكاك المتكرر. تؤثر اضطرابات التصبغ هذه بشكل كبير على المصابين. يتطلب محو هذه العيوب الصبغية والعودة إلى بشرة متجانسة ومشرقة الوقت والجهد ، ومع ذلك تريد النساء نتائج فورية.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يهدئ البشرة يهدئ البشرة فوراً: 70% (1)

انظر إلى المصادر

يوحد اللون يوحد لون البشرة في المناطق المعرضة للإحتكاك: 75٪ (2) يهدئ البشرة يقلل من احمرار البشرة بسبب الإحتكاك: 80٪ (2) يرطب يرطب البشرة: 95٪ (2)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تنظم تركيبة المواد الفعالة والحاصلة على براءة اختراع آليات العمل الحيوية التي تتسبب في تشكل البقع الداكنة، لإضفاء تأثير مشرق على البشرة والوقاية الأمثل.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع