Pigmentbio Foaming Cream

غسول مقشر لبشرة مشرقة بدءاً من الاستحمام

منظف بشرة يومي يحتاج للشطف بالماء

بشرة متصبغة

براءة اختراع من تركيبة مواد فعالة

لمن؟

البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

فعالية مثبتة

انخفاض في علامات التصبغ الظاهرة: 100٪ *

ينظف البشرة بلطف يقلل الاختلافات اللونية ويزيل الشوائب السطحية لاستعادة إشراقة البشرة يعزز اختفاء بقع وعلامات فرط التصبغ مع منعها من الظهور مرة أخرى يترك البشرة مرتاحة درجة تحمل جيدة جداً - ملمس رغوي كريمي - خالي من الصابون - يمكن استخدامه كقناع

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

طورت BIODERMA كريم رغوي Pigmentbio لإنشاء روتين عناية شامل للبشرة الحساسة المعرضة للبقع الداكنة مصمم خصيصًا لهذا النوع من البشرة ، Pigmentbio Foaming Cream هو منظف مفتح يعزز اختفاء البقع الداكنة ويمنعها من الظهور مرة أخرى. يحتوي هذا المنتج على تركيبة حاصلة على براءة اختراع من المكونات النشطة المعترف بها لتأثيرها في إزالة التصبغ: آندروغرافوليد وليسين أزيلات. تنظم هذه المكونات النشطة الآليات البيولوجية التي تسبب فرط تصبغ للحصول على أفضل إشراق وفعالية وقائية. هذا المزيج الحاصل على براءة اختراع من المكونات النشطة الموجودة في Pigmentbio Foaming Cream يكمله مزيج من المكونات النشطة التكميلية: - يساعد حامض الستريك على تسريع تجديد البشرة والقضاء على البقع الداكنة - يساعد Coco Glucoside / Glyceryl Oleate على تقوية حاجز البشرة - تساعد أحماض ألفا هايدروكسي وجزيئات التقشير الصغيرة جداً والناعمة في القضاء على عدم انتظام اللون والشوائب السطحية لاستعادة إشراق البشرة الأصلي أخيرًا ، مكونات التنظيف اللطيفة الخالية من الصابون تنظف البشرة بلطف

الوجه
الجسم
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

يومياً

  • 1 خطوة ضعيه على بشرة مبللة.
  • 2 خطوة يرغي على البشرة
  • 3 خطوة اشطفيه جيداً بالماء
  • 4 خطوة يمكن استخدامه أيضًا كقناع (ماسك) للوجه مرة أو مرتين في الأسبوع: ضعي طبقة سميكة لمدة 5 دقائق ، ثم رطبيها، دعيها ترغي واشطفيها جيدًا.

تجنب ملامسة العينين.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

سواء كان ذلك بسبب الشمس (التصبغ الشمسي) ، أو العمر (بقع الشيخوخة) ، أو الحمل (الكلف) ، أو ندبة أو بقع (فرط تصبغ ما بعد الالتهاب) ، أو الاحتكاك ، فإن علامات وبقع بشرتنا تعكس حياتنا. سبب فرط التصبغ: فرط إنتاج الميلانين بشكل غير طبيعي مما يجعل البشرة داكنة. يتطلب محو هذه العيوب الصبغية والعودة إلى بشرة متجانسة ومشرقة الوقت والجهد ، ومع ذلك تريد النساء نتائج فورية. ضمن روتين جمال المرأة ، يمكن أن يبدأ علاج فرط التصبغات من خطوة التنظيف ، وذلك بفضل منتجات إزالة التصبغات التي تنظف وتزيل المكياج من البشرة أثناء تحضيرها للعناية اللاحقة بالبشرة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

ينظف ويقشر بلطف (1) بشرة نظيفة: 95٪ يزيل الشوائب بلطف: 85٪ يترك البشرة مرتاحة (1) بشرة مرتاحة: 80٪

انظر إلى المصادر

يمنع ويساعد على تصحيح البقع الداكنة ظهور انخفاض في علامات التصبغ: 100٪ (2) يوحد توحيد لون البشرة: 100٪ (2) ينظف ويقشر بلطف ينظف ويقشر الوجه والجسم بشكل فعال: 100٪ (2)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تنظم تركيبة المواد الفعالة والحاصلة على براءة اختراع آليات العمل الحيوية التي تتسبب في تشكل البقع الداكنة، لإضفاء تأثير مشرق على البشرة والوقاية الأمثل.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع