Hydrabio Perfecteur SPF 30

العناية الطبية بالبشرة لنتائج مثالية

العناية النهارية بالبشرة

بشرة معرضة للجفاف و حساسة حماية من الشمس للبشرة العادية إلى الجافة

براءة الاختراع أكواجينيوم

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

فعالية مثبتة

ترطيب البشرة فورًا: 95٪. *

يخفي الشوائب والتجاعيد الدقيقة ينعم ملمس البشرة بشكل دائم وينير البشرة على الفور (آسيا = توهج وردي *) يمنع شيخوخة البشرة ويحميها من أشعة الشمس يرطب بكثافة وبشكل دائم درجة تحمل جيدة جداً - لا يسد المسام - أساس ممتاز للمكياج

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

Hydrabio Perfecteur SPF30 ، مع التركيبة البيولوجية الحاصلة على براءة اختراع Aquagenium ™ يولد ترطيبًا مكثفًا على الفور ودائمًا. إنه يعيد تدريب البشرة لتنشيط قدراتها الطبيعية على الترطيب عن طريق تحفيز إنتاج الأكوابورينات ، وقنوات الماء في الجلد ، والاحتفاظ بالماء الذي تحتاجه لتحقيق التوازن. بفضل مستحلب مستوحى من بنية البشرة ، تتغلغل المكونات النشطة لبراءة اختراع Aquagénium ™ بعمق وبشكل أكثر استهدافًا. وهكذا يستعيد الجلد قدراته الطبيعية على الترطيب. بفضل الفلاتر المضادة لأشعة الشمس الطويلة والمتوسطة الحجم ، توفر حماية عالية ضد الآثار الضارة لأشعة الشمس وتمنع شيخوخة البشرة المبكرة. إن تركيبته من مساحيق ناعمة التركيز واللآلئ تخفي على الفور الشوائب والتجاعيد الدقيقة. يمنح البشرة إشراقة فورية تزداد يومًا بعد يوم. يترك قوامه الرقيق المخملي البشرة ناعمة وممتلئة ومشرقة. نتيجة بشرة مثالية للنساء اللواتي يستخدمن القليل من المكياج أو لا يستخدمن على الإطلاق.

الوجه
الرقبة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

صباحاً

  • 1 خطوة ضعي Hydrabio Perfecteur SPF30 على الوجه والرقبة بعد التنظيف والتونر.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

تجنبي ملامسة العينين. يجب على الأشخاص المعرضين للتحسس إجراء اختبار مسبق على ذراعهم.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تفقد بشرة الوجه الماء كل يوم وهذا الفقد اليومي للماء يهم جميع الرجال والنساء من جميع البلدان ، مهما كان عمرهم أو نوع بشرتهم. البشرة هي نظام بيئي حيوي ذكي وديناميكي في تفاعل دائم مع بيئته المحيطة. في الظروف العادية ، يمكن إعادة ترطيب البشرة بشكل طبيعي ولكن بعض العوامل الخارجية مثل التلوث و أشعة الشمس، التبغ، الكحول، التعب، الإجهاد وتغير المناخ تزيد من جفاف البشرة عن طريق تغيير هذه الآليات الطبيعية. لا تعود البشرة قادرة على تحفيز ترطيبها الطبيعي بشكل صحيح وتصبح معرضة للجفاف. قد تضعف البشرة، تصبح مشدودة وتتشكل التجاعيد الدقيقة وبالتالي تفقد لونها الطبيعي وتصبح باهتة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب بشكل مكثف تتمتع البشرة بترطيب طويل الأمد بعد 7 أيام من الإستخدام: 90٪ (1) البشرة مرتاحة: 81٪ (3) الإستخدام تصبح البشرة أكثر إشراقًا و تألقاً بعد 7 أيام من الإستخدام: 75٪ (1)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تعتبر المياه والدهون من المكونات الأساسية للبشرة مما يسمح لها بالبقاء رطبة. في حالة اختلال التوازن ، يصبح الجلد معرض للجفاف ولا يعود يعمل بشكلٍ سليم. تحفز هذه التركيبة و الحاصلة على براءة اختراع إنتاج الدهون في الجلد وتعزيز الأكوابورين, هذه "القنوات المائية" الموجودة بشكل طبيعي في الجلد تنقل الماء عبرها إلى خلايا البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع