Hydrabio H2O

ماء الميسيلار الطبي، ينظف، يزيل المكياج ويرطب البشرة

غسول يترك على البشرة

بشرة معرضة للجفاف و حساسة

براءة الاختراع أكواجينيوم

لمن؟

المراهقين, البالغين

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

تم تنظيف 95٪ من البشرات تمامًا. *

ينظف البشرة من الشوائب وجزيئات التلوث يزيل مكياج الوجه والعيون يرطب يهدئ يترك البشرة ناعمة ومشرقة درجة تحمل جيدةً- لا يسد المسام - لا يحتاج للشطف بالماء

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

Hydrabio H2O هو الماء الميسيلار الجلدي الأول والوحيد الذي يتوافق تمامًا مع البشرة. استرات الأحماض الدهنية ، العناصر المكونة للمذيلات ، تشبه الفسفوليبيدات في أغشية خلايا البشرة وتساعد بشكل طبيعي على إعادة بناء طبقة البشرة الدهنية المائية. وبالتالي ، يضمن Hydrabio H2O تحملاً وراحة لا مثيل لهما للحصول على أفضل فعالية لإزالة المكياج. علاوة على ذلك ، تعمل براءة اختراع Aquagenium ™ البيولوجية الحصرية على إعادة تدريب الجلد لتنشيط قدرات الترطيب الطبيعية عن طريق تحفيز إنتاج الأكوابورينات ، وقنوات الماء في الجلد ، والاحتفاظ بالماء الذي تحتاجه لتحقيق التوازن

الوجه
العيون و الجفون
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

صباحاً و مساءً - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة بللي قطعة قطن في Hydrabio H2O.
  • 2 خطوة تنظيف / إزالة المكياج عن الوجه والعينين.
  • 3 خطوة لا يحتاج للشطف

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

يؤدي جفاف البشرة إلى حالة من عدم الراحة: ضيق ، قشور ووخز. بدون الماء ، لن تتمكن الطبقات السطحية من البشرة من أداء وظيفة الحاجز. نتيجة لذلك ، تفقد البشرة مرونتها ونعومتها. يصبح الوجه باهتاً ، وتفقد البشرة إشراقها.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب + 25٪ من الترطيب بعد 8 ساعات (4)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تعتبر المياه والدهون من المكونات الأساسية للبشرة مما يسمح لها بالبقاء رطبة. في حالة اختلال التوازن ، يصبح الجلد معرض للجفاف ولا يعود يعمل بشكلٍ سليم. تحفز هذه التركيبة و الحاصلة على براءة اختراع إنتاج الدهون في الجلد وتعزيز الأكوابورين, هذه "القنوات المائية" الموجودة بشكل طبيعي في الجلد تنقل الماء عبرها إلى خلايا البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

ابتكرت NAOS Research منتجات لتنظيف البشرة و إزالة المكياج لا تحتاج للشطف بالماء و هي ماء الميسيلار. Micelles ، التي استوحت تركيبتها من دهون البشرة، هي قطرات دقيقة جداً وغير مرئية لتنظيف البشرة . لديها القدرة على التقاط الشوائب مع الحفاظ على مكونات طبقة البشرة الخارجية الطبيعية. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع