Atoderm SOS spray

مضاد فوري مخفف ومعاكس للحكة

العناية العرضية للبشرة و المخصصة

بشرة جافة إلى جافة جداً و حساسة بشرة جافة جداً, متهيجة إلى المصابة بالإكريما و الحساسة

تقنية سكين ريليف

لمن؟

لجميع أفراد الأسرة (باستثناء الخُدَج)

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة بالدراسة الطبية

يهدئ الحكة في 60 ثانية لفعالية 6 ساعات. *

يهدئ الحكة في ٦٠ ثانية لمدة ٦ ساعات من الفعالية * يقلل من الرغبة في الحك ويوفر راحة فورية يوفر إحساسًا فوريًا بالإنتعاش درجة تحمل جيدة جدًا - لا يسد المسام -ملمس خفيف جداً - غير معطر- تغطية ٣٦٠ درجة فائقة السرعة في خطوة واحدة سهلة - لا يلون الملابس يتوافق مع البشرة الحساسة, المتهيجة والجافة إلى الجافة جدًا

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يستفيد Atoderm SOS Spray من اكتشاف علمي جديد: تم تحديد هدفين حيويين جديدين على أنهما يسببان الحكة للبشرة المعرضة للإكزيما أو الصدفية. يعمل هذا المنتج أيضًا على مسارات بيولوجية أخرى لإجراء شامل على الحكة المتكررة أو المؤقتة. تعمل تقنية Skin Relief الجديدة (التي تحتوي على مستخلصات Ambora والشاي الأخضر) جنبًا إلى جنب مع المكون النشط و الشهير Enoxolone على منع العملية الحيوية المسؤولة عن الحكة منذ البداية وتستهدف بشكل مباشر كل من الأسباب المعنية. تحمي براءة اختراع Skin Barrier Therapy ™ البشرة الأكثر جفافاً من البكتيريا التي تتسبب في تكثيف الحكة. أخيرًا ، يكمل فيتامين PP و Squalane التركيبة من أجل توفير الدهون اللازمة لتقوية حاجز البشرة. يرفع مركب D.A.F. ™ الطبيعي الحاصل على براءة اختراع (تركيبة جلدية متقدمة) من درجة تحمل البشرة. النتائج: يتم تهدئة البشرة على الفور وتقليل الرغبة في الحك للحصول على تأثير دائم. لترطيب فوري وترطيب طويل الأمد وحماية مكثفة.

الوجه
الجسم
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

كلما دعت الحاجة

  • 1 خطوة يرش على بشرة نظيفة من مسافة 20 سم.
  • 2 خطوة قومي بتوزيعه إذا لزم الأمر.
  • 3 خطوة دعيه يجف

يرش في راحة اليد قبل وضعه على الوجه. لا تستنشقيه. يمكن استخدامه لحديثي الولادة ، باستثناء الخدج. هذا المنتج ليس دواء. إذا لم يلاحظ أي تحسن في حالة البشرة أو إذا استمرت المشاكل ، فاستشيري أخصائي الرعاية الصحية. يستخدم بمفرده أو مع العلاجات الطبية بعد الاستشارة الطبية. علبة مضغوطة: قد تنفجر إذا تم تسخينها. يحفظ بعيدًا عن الحرارة والأسطح الساخنة والشرار واللهب المكشوف ومصادر الاشتعال الأخرى. ممنوع التدخين. لا يتم ثقبها أو حرقها، حتى لو كان بغرض الاستخدام. تحفظ بعيداً عن أشعة الشمس. لا تعرضيها لدرجات حرارة تتجاوز 50 درجة مئوية / 122 درجة فهرنهايت. تحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

سواء كانت متكررة أو مؤقتة ، يمكن أن تكون الحكة مرتبطة بجفاف البشرة ، جفاف البشرة بسبب الشيخوخة ، الإكزيما التلامسية ، حساسية البشرة المزمنة ، الإكزيما الالتهابية أو الصدفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض "العوامل الخارجية" مثل الماء العسر، واستخدام منتجات تنظيف البشرة غير المناسبة ، الطقس البارد ، تقلبات درجات الحرارة والتلوث يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة البشرة وتسبب حكة شديدة. يمكن أن تسبب عملية الحك نفسها خطر الإصابة بالعدوى. كلما خدش الشخص بشرته ، زادت احتمالية تعريضه للميكروبات لتبدأ حلقة مفرغة. يمكن أن يكون للحكة تأثير كبير على نوعية الحياة ، حيث تتسبب في اضطرابات النوم ، عدم الراحة في الأنشطة اليومية ، تقلب المزاج ، زيادة القلق والمرض بشكل عام وغير ذلك الكثير. بغض النظر عن سبب الحكة ، يمكن أن تحدث في أي وقت ، أثناء النهار أو في الليل, عندئذ تكون الرغبة في الحك شديدة. يصبح الجلد أحمر اللون ومتهيجًا.

نتائج مثبتة بالدراسة الطبية

يهدئ الحكة تهدأ البشرة في 60 ثانية * انخفاض الرغبة في الحكة: 99٪ *

انظر إلى المصادر

يهدئ الحكة يتم تهدئة البشرة لمدة 6 ساعات *

انظر إلى المصادر

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يمكن أن يكون للحكة المرتبطة غالباً بالاضطرابات التي تصيب البشرة، أسباباً مختلفة. تعمل هذه التقنية على تهدئة البشرة والحد من الرغبة في حكها. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

توجد البكتيريا بشكل طبيعي على سطح البشرة وهي ضرورية لتوازنها. في حالة البشرة المعرضة للإكزيما، يمكن أن تتسبب المستويات الزائدة من البكتيريا في تفاقم حالتها. يحد هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع من التصاق هذه البكتيريا بسطح البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع