Atoderm Intensive Pain

الصابون اللطيف المنقي للبشرة ومضاد للحكة.

منظف بشرة يومي يحتاج للشطف بالماء

بشرة جافة جداً, متهيجة إلى المصابة بالإكريما و الحساسة

براءة الاختراع سكين باريار ثيرابي

لمن؟

لجميع أفراد الأسرة (باستثناء الخُدَج)

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

فعالية مثبتة

بشرة مرتاحة: 90٪. *

ينظف البشرة بلطف و ينقيها يحترم التوازن الفسيولوجي للبشرة يحد من الإحساس بالضيق درجة تحمل جيدة جداً للبشرة والعيون - غير معطر

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يحتوي صابون Atoderm Ultra-rich على عنصرين مرطبين ومغذيين ، الجلسرين وزبدة الشيا ، لمحاربة جفاف البشرة. بفضل مكونات التنظيف اللطيفة ، يحترم صابون Atoderm Ultra-rich التوازن الفسيولوجي الطبيعي للبشرة ويمنع الإحساس بالضيق. يحد صابون Atoderm Ultra-rich الغني بالزنك ، وهو مكون جلدي محدد ، من تكاثر الكائنات الحية الدقيقة التي تؤدي إلى تفاقم جفاف البشرة.

الوجه
الجسم
اليدين
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

صباحاً و / أو مساءً - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة يوضع على بشرة مبللة.
  • 2 خطوة يرغي على البشرة
  • 3 خطوة اشطفيه جيداً بالماء
  • 4 خطوة جففي بلطف
  • 5 خطوة ثم استخدمي عناية Atoderm Intensive Baume (بلسم).

يوضع على بشرة صحية. إذا استمر جفاف الجلد ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتميز البشرة الجافة جدًا بشعور عدم الراحة والضيق وربما الحكة أو التشققات ، خاصة في المناطق المكشوفة من البشرة أو الرقيقة. تتميز البشرة المتهيجة إلى الإكزيما بجفاف شديد وبقع حمراء تسبب حكة شديدة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

ينظف بلطف تأثير منظف: 100% (1)

انظر إلى المصادر

يحد من الإحساس بالضيق ترطيب البشرة: 100٪ (1) راحة البشرة: 90٪ (1) بعد الإستخدام ، لم يعاني 83٪ من المتطوعين من أي إحساس بشد البشرة (2)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

توجد البكتيريا بشكل طبيعي على سطح البشرة وهي ضرورية لتوازنها. في حالة البشرة المعرضة للإكزيما، يمكن أن تتسبب المستويات الزائدة من البكتيريا في تفاقم حالتها. يحد هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع من التصاق هذه البكتيريا بسطح البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع