Atoderm Huile de douche

٢٤ ساعة من الترطيب والراحة الفورية التي تبدأ من التنظيف

منظف بشرة يومي يحتاج للشطف بالماء

بشرة جافة جداً, متهيجة إلى المصابة بالإكريما و الحساسة

براءة الاختراع سكين باريار ثيرابي

لمن؟

لجميع أفراد الأسرة (باستثناء الخُدَج)

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

يزداد ترطيب البشرة بنسبة 26٪ بعد 27 يومًا. *

يغذي بكثافة يهدئ من تهيج البشرة ينظف ويعيد الدهون ويلطف يحترم البشرة الأكثر حساسية يترك ملمس حريري على البشرة مريح للغاية درجة تحمل جيدة جدًا للبشرة والعيون - لا يسد المسام - رغوة خفيفة للغاية - زيت كريمي وحريري - غير دهني - خالي من الصابون - لا يحرق العين - عطر رقيق

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يهدئ Atoderm Huile de douche ويحمي من الأضرار الخارجية بفضل تركيبته الحصرية المكونة من الدهون الحيوية النباتية وفيتامين PP وبراءة اختراع Barrier Skin Therapy. (1) و (2) الدهون الحيوية النباتية * تهدئ الشعور بالضيق ، وتزيد من مقاومة البشرة عن طريق إعادة إنتاج الطبقة الواقية لها. فيتامين PP من خلال تحفيز إنتاج الدهون ، يسمح بإعادة بناء حاجز البشرة على المدى الطويل. تمنع براءة اختراع Skin Barrier therapy ™ من الناحية الحيوية ارتباط البكتيريا (Staphylococcus aureus) المسؤولة عن تفاقم تهيج البشرة. يزيد المركب الطبيعي D.A.F ™ الحاصل على براءة اختراع من درجة تحمل البشرة.

الجسم
الوجه
اليدين
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة للاستحمام أو زيت المغطس، ضعيه على بشرة مبللة.
  • 2 خطوة اشطفيه بالماء.
  • 3 خطوة للحصول على نتائج أفضل ، استخدمي منتج Atoderm للعناية بالبشرة بعد ذلك.

إذا استمر جفاف البشرة ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

ينتج عن البشرة الجافة، الجافة جدًا إلى المتهيجة تغيير في طبقة البشرة الخارجية ، مما يؤدي إلى الجفاف وسهولة اختراق المهيجات للبشرة. تفقد الجلد ليونتها ونعومتها حيث تصبح باهتة وخشنة مع الشعور بالضيق أو حتى الحكة. تهاجم العوامل المثيرة والضارة مثل البيئة، البرودة، تغير درجات الحرارة وتلوث البشرة بشكل يومي. في هذا السياق ، يعد اختيار المنتج المستخدم للتنظيف أمرًا بالغ الأهمية ، لذلك من الضروري أن يتكيف مع البشرة الحساسة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يترك البشرة حريرية و مرتاحة يعتقد 80٪ من المشاركين أن بشرتهم أصبحت على الفور ناعمة ومريحة وحريرية

انظر إلى المصادر

تغذية فائقة يزيد من ترطيب البشرة بنسبة 26٪ بعد 27 يومًا من الستخدام. يمكن أن تصل هذه الزيادة إلى 39٪. يستمر مستوى الترطيب لمدة 24 ساعة بعد 27 يومًا من الاستخدام. (2)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

توجد البكتيريا بشكل طبيعي على سطح البشرة وهي ضرورية لتوازنها. في حالة البشرة المعرضة للإكزيما، يمكن أن تتسبب المستويات الزائدة من البكتيريا في تفاقم حالتها. يحد هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع من التصاق هذه البكتيريا بسطح البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع