Atoderm Crème

تغذية فائقة وحماية يومية للبشرة

العناية النهارية بالبشرة

بشرة عادية إلى جافة و حساسة

تركيبة سكين بروتكت

لمن؟

لجميع أفراد الأسرة (باستثناء الخُدَج)

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
مناسب للعائلة

فعالية مثبتة

20%+ ترطيب بعد 24 ساعة

يرطب على الفور وبشكل دائم يوفر نعومة وليونة للبشرة من أول استخدام قدرة تحمل جيدة جيداً - لا يسد المسام - ملمس ناعم - امتصاص سريع - غير معطر- يوجد منه نوع معطر

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

يحتوي "The Skin Protect Complex" على فيتامين PP ومزيج من نوعين من السكر الذين يقومان بشكل حيوي وفيسيولوجي بتكوين حاجز صحي للبشرة ويساعد في الحفاظ على مخزون الماء في البشرة ، مما يجعلها مرتاحة مرة أخرى: - يساعد فيتامين PP ، من خلال تحفيز تكوين الدهون ، على إعادة هيكلة حاجز البشرة ، مما يحسن ليونة البشرة ويعيد لها الراحة بشكل دائم. - يعمل مزيج السكريات على تحسين مخزون البشرة من الماء ويسهل التدفق المائي عبر طبقات الجلد عن طريق زيادة تركيب الأكوابورينات (قنوات الماء). يوفر هذا ترطيبًا عميقًا لمدة 24 ساعة * ؛ لدعم هذا الإجراء، فإنه يحفز تكوين حمض الهيالورونيك، وهو جزيء شديد الرطوبة. - يساعد وجود الجلسرين والفازلين في هذه العلاجات على تصحيح نقص ترطيب البشرة، عن طريق امتصاص الماء من خارج الجسم. - يزيد المركب الطبيعي D.A.F ™ الحاصل على براءة اختراع من عتبة تحمل البشرة.

الجسم
الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة ضعي Atoderm Crème على بشرتك بعد تنظيفها وتجفيفها برفق.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

يوضع على بشرة صحية. إذا استمر جفاف البشرة ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

البشرة هي حارسنا الشخصي وهي حليفنا الرئيسي ضد العوامل الخارجية القاسية (الظروف الجوية ، منتجات التنظيف الغير مناسبة ، إلخ). عندما تكون البشرة متوترة جداً ، يمكن أن تصبح جافة مع شعور بعدم الراحة و الضيق. من أجل الحفاظ على نضارتها ونعومتها طوال اليوم ، من المهم حماية البشرة وتغذيتها بمنتجات العناية بالبشرة اليومية المناسبة.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب بشرة رطبة: 90٪ (1) يمنح البشرة النعومة والليونة بشرة مرتاحة: 85٪ (1) بشرة مرنة: 90٪ (1)

انظر إلى المصادر

يرطب بشكلٍ دائم الترطيب: + 20٪ بعد 24 ساعة (2)

انظر إلى المصادر

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

بفضل آلية العمل الحيوية الثنائية، فإنه يعزز من مستوى ترطيب البشرة من خلال تحفيز إنتاج حمض الهيالورونيك ويحمي البشرة بشكل دائم بفضل عمل تجديد الدهون.

المؤثرات الخارجية الضارة يمكن أن تجعل البشرة متفاعلة بشكل مفرط وحساسة. تعمل هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع على رفع عتبة تحمل البشرة - بغض النظر عن نوعها - لتعزيز مقاومتها. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع