ABCDerm Péri-oral

العناية ببشرة منطقة حول الفم، يهدئ، يرمم ويمنع الالتهابات والتهيج

العناية العرضية للبشرة و المخصصة

عناية خاصة لبشرة الأطفال و الرُضع

براءة الاختراع آمايلبريف

لمن؟

الرٌضع, الأطفال

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته
موصوف من قبل أطباء الجلدية

معتمد من قبل الآباء

تهدئة البشرة وترميمها: 97٪. *

يهدئ يحمي يرمم درجة تحمل جيدة جداً على البشرة

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تم تطوير ABCDerm Péri-or وفقاً لالتزام ABCDerm للأمراض الجلدية من أجل الحفاظ على البشرة الحساسة للرضع والأطفال الصغار. تمت صياغته خصيصًا لتهدئة وتنقية وحماية البشرة المتهيجة حول فم الرضع والأطفال ومنع ظهور الطفح الجلدي والتهيج. - يثبط Amylpriv Patent ™ l الإنزيم اللعابي ألفا أميليز وبالتالي يمنع ظهور الطفح الجلدي والتهيج. - Enoxolone، Panthenol، Beta-Sitosterol and Allantoin تهدئ التهيج والطفح الجلدي. - يساعد مزيج النحاس والزنك على تنقية البشرة

الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرتين إلى ثلاث في اليوم

  • 1 خطوة ضعيه على المنطقة المتهيجة حول الفم بعد تنظيفها وتجفيفها جيدًا.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

لا يوضع على الجلد المتضرر أو في حالات رشح السوائل بسبب الأمراض. إذا استمر التهيج ، استشيري أخصائي الرعاية الصحية. غير صالح للبلع. في حالة ملامسة العينين، اشطفيها على الفور وبشكل كامل. يمكن استخدامه لحديثي الولادة ، باستثناء الخدج. لأسباب تتعلق بالنظافة ، نوصي بإغلاق المنتج بإحكام بعد الاستخدام. يكون الكريم عديم اللون عند وضعه ، ويكون لون المنتج طبيعيًا ويرجع ذلك إلى المكونات الطبيعية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتميز بشرة الأطفال بخصائص معينة تجعلها حساسة. حيث تتطور تدريجياً خلال الأسابيع والأشهر التي تلي ولادته ، مما تتطلب عناية خاصة حتى تتمكن من التكيف مع بيئته. طورت BIODERMA مجموعة محددة من منتجات الأطفال الجلدية التي تحمي بشرة طفلك، تغذيها و تعززها منذ أيامها الأولى ، وتهيئ بشرته بشكل أفضل للغد. بشكل دائم.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الأطفال

يهدئ بشرة هادئة على الفور: 97%

انظر إلى المصادر

يهدئ البشرة هادئة: 97٪ * المنتج تقليل تهيج البشرة: 97٪ * يحمي البشرة محمية من الاعتداءات الخارجية: 100٪ * الترميم ترميم البشرة: 97٪ *

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

يحتوي اللعاب على إنزيم الأميليز و الذي من المحتمل أن يهيج المنطقة حول الفم. تمنع هذه التركيبة و الحاصلة على على براءة اختراع نشاط هذا الإنزيم. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

تهدف BIODERMA الخبيرة في علم البيئة الحيوي للبشرة ، إلى الحفاظ على التوازن الفسيولوجي الطبيعي واستعادته في كل نوع من أنواع البشرة ، بما في ذلك بشرة الأطفال الرقيقة. إن توفير منتجات آمنة لبشرتهم و الحفاظ على طبيعتها هو أمر أساسي في مجموعة ABCDerm.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع