ABCDerm Hydratant

العناية اليومية التي تحمي بشرة طفلك من الجفاف

العناية النهارية بالبشرة

بشرة الأطفال و الرُضع العادية

براءة الاختراع سكين باريار ثيرابي

لمن؟

الأطفال, الرٌضع

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

معتمد من قبل الآباء

بشرة رطبة جداً لمدة 8 ساعات. *

يرطب يحمي و يقوي سطح البشرة و ينعمها درجة تحمل جيدة على البشرة والعيون-ملمس غير دبق لارتداء الملابس مباشرة بعد استخدامه - عطر خفيف

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تم تصميم ABCDerm Hydratant خصيصًا لترطيب وحماية والحفاظ على بشرة الأطفال الحساسة: - Lipigenium ™ ، مركب دهني مستوحى من بنية البشرة، يقوم على الفور بإعادة تكوين طبقة واقية طبيعية ويقوي حاجز البشرة بشكل دائم. - تركيبة ثنائية من الزيوت النباتية المغذية تمنح البشرة راحة أكبر. - الجلسرين ، قوة ترطيب ، تضمن ترطيب ممتاز للبشرة.

الجسم
الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة في اليوم - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة ضعيه على البشرة الجافة تمامًا بعد التنظيف بمنتج ABCDerm.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

يمكن استخدامه لحديثي الولادة ، باستثناء الخدج. لا يوضع على المناطق المتضررة من البشرة أو التي ترشح سوائل. إذا استمر الجفاف ، استشري أخصائي الرعاية الصحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

سوف تتطور بشرة طفلك الرقيقة خلال الأسابيع والأشهر التي تلي ولادته قبل أن تكتمل إلى بشرة البالغين. تتميز بشرة الأطفال بخصائص معينة تجعلها حساسة. حيث تتطور تدريجياً خلال الأسابيع والأشهر التي تلي ولادته ، مما يتطلب عناية خاصة حتى يتمكن من التكيف مع بيئته.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الجلدية

يرطب بشرة رطبة: 95٪ (2) يحمي بشرة محمية: 100٪ (2) ينعم بشرة ناعمة ونضرة ومرتاحة: 100٪ (2)

انظر إلى المصادر

يرطب ترطيب البشرة بدرجة عالية لمدة 8 ساعات (1) يحمي حماية البشرة لمدة 24 ساعة: 90٪ (2)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

توجد البكتيريا بشكل طبيعي على سطح البشرة وهي ضرورية لتوازنها. في حالة البشرة المعرضة للإكزيما، يمكن أن تتسبب المستويات الزائدة من البكتيريا في تفاقم حالتها. يحد هذه التركيبة والحاصلة على براءة اختراع من التصاق هذه البكتيريا بسطح البشرة. تم تصميم براءة الاختراع هذه من NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

للبشرة وظيفة حاجز طبيعية تحميها من البيئة. في حالة البشرة الجافة المعرضة للإكزيما، يفتقر هذا الحاجز إلى الدهون والبروتينات ولا يعود قادراً على لعب دوره. تساعد هذه التقنية على استعادة حاجز البشرة الفعال وتعزيز دوره في الحماية. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

تهدف BIODERMA الخبيرة في علم البيئة الحيوي للبشرة ، إلى الحفاظ على التوازن الفسيولوجي الطبيعي واستعادته في كل نوع من أنواع البشرة ، بما في ذلك بشرة الأطفال الرقيقة. إن توفير منتجات آمنة لبشرتهم و الحفاظ على طبيعتها هو أمر أساسي في مجموعة ABCDerm.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع