ABCDerm H2O

الماء المنظف الذي يعتني بالبشرة الحساسة الرقيقة والضعيفة.

غسول يترك على البشرة

بشرة الأطفال و الرُضع الجافة بشرة الأطفال و الرُضع العادية

تقنية الميسيلار

لمن؟

الرٌضع, الأطفال

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

معتمد من قبل الآباء

يتم تنظيف البشرة بلطف: 100٪ *

ينظف بلطف يحافظ على توازن البشرة يمنح تأثير مرطب للبشرة درجة تحمل جيد جداً على البشرة والعيون - لا يحتاج للشطف بالماء

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

يحترم منتج Bioderma النظام البيئي الحيوي للبشرة ويحافظ على صحتها

تم تطوير ABCDerm H2O وفقًا لالتزام ABCDerm للأمراض الجلدية من أجل الحفاظ على البشرة الحساسة للرضع والأطفال الصغار. تحترم المواد المنظفة غير الأيونية في تركيبة ABCDerm H2O طبقة البشرة الدهنية المائية مع توفير فعالية تنظيف جيدة جدًا.

الوجه
العيون و الجفون
اليدين
منطقة الحفاضة
ثنيات الجلد
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

كلما دعت الحاجة. كل يوم

  • 1 خطوة بللي قطعة القطن.
  • 2 خطوة ينظف البشرة جيداً.
  • 3 خطوة كرري استخدامه حتى تصبح القطنة نظيفة.
  • 4 خطوة جففي بلطف

يمكن استخدامه لحديثي الولادة باستثناء الخدج. يوضع على بشرة صحية.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

تتميز بشرة الأطفال بخصائص معينة تجعلها حساسة. حيث تتطور تدريجياً خلال الأسابيع والأشهر التي تلي ولادته ، مما يتطلب عناية خاصة حتى يتمكن من التكيف مع بيئته. طورت BIODERMA مجموعة محددة من منتجات الأطفال الجلدية التي تحمي بشرة طفلك, تغذيها و تعززها منذ أيامها الأولى ، وتهيئ بشرته بشكل أفضل للغد. بشكل دائم.

تم اختباره تحت إشراف أطباء الأطفال

ينظف بلطف ينظف البشرة بلطف: 100٪ * ينظف في خطوة واحدة: 100٪ * يرطب بشرة رطبة: 100٪ * بشرة مرتاحة بشرة ناعمة مرنة: 100٪ *

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

ابتكرت NAOS Research منتجات لتنظيف البشرة و إزالة المكياج لا تحتاج للشطف بالماء و هي ماء الميسيلار. Micelles ، التي استوحت تركيبتها من دهون البشرة، هي قطرات دقيقة جداً وغير مرئية لتنظيف البشرة . لديها القدرة على التقاط الشوائب مع الحفاظ على مكونات طبقة البشرة الخارجية الطبيعية. تم تصميم هذه التكنولوجيا من قبل NAOS Research في إيكس أون بروفانس وتم تطويرها في مختبراتنا.

تهدف BIODERMA الخبيرة في علم البيئة الحيوي للبشرة ، إلى الحفاظ على التوازن الفسيولوجي الطبيعي واستعادته في كل نوع من أنواع البشرة ، بما في ذلك بشرة الأطفال الرقيقة. إن توفير منتجات آمنة لبشرتهم و الحفاظ على طبيعتها هو أمر أساسي في مجموعة ABCDerm.

انظر إلى قائمة المكونات
يتفهم منتج Bioderma مكونات المنتج وبراءات الاختراع