ABCDerm Cold-Cream Crème Visage et Corps

العناية بالوجه والجسم مع الكولد كريم الذي يخفف الجفاف بشكل مكثف ودائم.

العناية النهارية بالبشرة

بشرة الأطفال و الرُضع الجافة

الالتزام الجلدي ABCDerm

لمن؟

الرٌضع, الأطفال

ما هي مكوناته؟

عرض تركيبته

معتمد من قبل الآباء

تغذية فورية للبشرة: 95٪. *

يغذي وينعم يحمي البشرة يهدئ من الشعور بعدم الراحة ملمس غير دهني - درجة تحمل جيدة جداً

انظر إلى المصادر

يتم تصنيع جميع منتجات BIODERMA وفقاً لمبادئ علم البيئة ، والتي تعد في صميم نهج NAOS لرعاية النظام البيئي للبشرة والحفاظ على صحتها بشكلٍ دائم.

تم تركيبه وفقًا لالتزام ABCDerm للأمراض الجلدية ، كريم الوجه والجسم ABCDerm Cold-Cream هو منتج مغذي مصمم خصيصًا للرضع والأطفال الصغار ذوي البشرة المعرضة للجفاف. تحتوي تركيبته الكريمية المستوحاة من الوصفة التقليدية للكولد كريم على: - شمع العسل لحماية البشرة من الإجهاد الخارجي. - زيت اللوز الحلو بخصائص مطرية لتغذية البشرة وتقويتها وتهدئة الشعور بعدم الراحة. - الجلسرين الموجود بشكل طبيعي في الجلد لخصائصه الترطيب لمنع جفاف الجلد. يغلف قوامه و ملمسه الذائب بشرة الطفل بطبقة من النعومة الواقية عن طريق تغذية البشرة فورًا ، مما يساعدها على استعادة ليونتها.

الجسم
الوجه
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة
كيفية استخدام منتج BIODERMA خطوة بخطوة

مرة أو مرتين في اليوم - 7 أيام في الأسبوع

  • 1 خطوة يوضع على البشرة الجافة تمامًا بعد التنظيف باستخدام كريم التنظيف ABCDerm Cold-Cream.
  • 2 خطوة دلكي بلطف حتى يتم امتصاصه

يمكن استخدامه لحديثي الولادة ، باستثناء الخدج. يوضع على بشرة صحية. لأسباب تتعلق بالنظافة ، نوصي بإغلاق المنتج بإحكام بعد الاستخدام.

التصميم البيئي لمنتجاتنا: نعمل يوميًا على تحسين منتجاتنا لتقليل تأثيرها البيئي: - معظم منتجاتنا مصنوعة ١٠٠٪ من البلاستيك القابل لإعادة التدوير - جميع صناديقنا الخارجية قابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪ ومصنوعة من ورق الغابات المُدارة بشكل مستدام. تعليمات الفرز: يرجى الرجوع إلى تعليمات الفرز المحلية لإعادة تدوير منتجك بشكلٍ صحيح

بشرة الرضّع والأطفال الصغار رقيقة وقد تكون أكثر عرضة و حساسية للإجهاد الخارجي: الرياح ، والماء العسر البارد ، والتدفئة ، وما إلى ذلك ، وبالتالي يمكن أن تميل إلى الجفاف ، تصبح غير خشنة مع عدم شعور بالراحة. بالإضافة إلى منتج منظف مناسب ، فمن الضروري استخدام منتج مغذي كل يوم مناسب لاحتياجات الأطفال و للبشرة المعرضة للجفاف. سيجعل البشرة ناعمة مرتاحة مرة أخرى ، لحمايتها بشكل فوري ودائم من الإجهاد الخارجي

تم اختباره تحت إشراف أطباء الأطفال

يغذي تغذية فورية للبشرة: 95٪ (1) يترك على الفور طبقة مغذية على سطح البشرة (2) يحمي حماية البشرة من الجفاف والإجهاد الخارجي (الرياح، البرد، الماء العسر، الحرارة، إلخ): 95٪ (1) قوة حماية وعزل كبيرة: + 61٪ (3) يريح البشرة بشرة ناعمة، مرنة و مرتاحة: 100٪ (1)

انظر إلى المصادر

يغذي يغذي البشرة بشكل دائم: 95٪ (1) يريح البشرة يقلل الشعور بالضيق وعدم الراحة على المدى الطويل: 100٪ (1)

انظر إلى المصادر
إثبات فعالية منتج Bioderma

تمت تركيب هذا المنتج للنهج البيئي الحيوي لمختبرات NAOS للعناية بك. في قلب هذا المنتج:

تهدف BIODERMA الخبيرة في علم البيئة الحيوي للبشرة ، إلى الحفاظ على التوازن الفسيولوجي الطبيعي واستعادته في كل نوع من أنواع البشرة ، بما في ذلك بشرة الأطفال الرقيقة. إن توفير منتجات آمنة لبشرتهم و الحفاظ على طبيعتها هو أمر أساسي في مجموعة ABCDerm.

انظر إلى قائمة المكونات

نوع البشرة
العمر

0/5

0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
0 التقييمات
Reset filter
لا يوجد هناك تقييمات لهذا المنتج, كن من الأوائل لإضافة تقييمك الشخصي!