Bioderma UAE | مياه الميسلير

Allez au contenu Allez à la navigation

مياه الميسلير

كيف تعمل؟

Micellar Water Banner
Share

اخترعت مختبرات بايوديرما مياه الميسلير في العام 1991، محدثة بذلك ثورة بأسلوب الناس في إزالة المكياج وتنظيف بشراتهم يوميا. وفي الوقت الحاضر، تباع زجاجة سنسبيو اتش-تو-أوه واحدة كل 3 ثوان حول العالم. تعد حلول ميسلير بايوديرما بديلا مثاليا للمستحضرات الجامعة ما بين مزيل المكياج + التونر، فهي عبارة عن مستحضرات مبنية على أساس تكنولوجيا الميسلير، لكن خصائصها وتراكيبها الحصرية تجعلها استثنائية بالكامل.

Summary
  1. بماذا تستخدم مياه الميسلير؟
  2. ما هي الميسيل؟
  3. كيف أفرق ما بين الأصناف المختلفة من مياه الميسلير؟
  4. كيف تختلف عن المياه العادية؟
  5. لماذا تتوفر تراكيب عديدة لمياه الميسلير؟

بماذا تستخدم مياه الميسلير؟

تقوم مياه الميسلير بإزالة كل آثار المكياج، والإفرازات والشوائب المختلفة الأخرى في خطوة واحدة دون أن تجرد البشرة أو تتسبب لها بالأذى. وتعتبر مياه الميسلير مثالية لروتين تنظيف البشرة اليومي. استخدميها في الصباح والمساء لتنظيف بشرتك بلطف ريثما تعتني لك بأشد طبقات الجلد الخارجي حساسية. إنها فعالة خصوصا لذوي البشرات المتحسسة أو قليلة التحمّل الذين تهيج بشراتهم حتى لمجرد احتكاكها بالقطن.

ما هي الميسيل؟

الميسيل هي عبارة عن جزيئات مركبة تتكون من جسيمات مكهربة من منشطات السطح (عوامل تنظيف)، وهي تأتي على هيئة كرة مكروية غير مرئية.
ولجزيئات الميسيل خاصيتان: رأس هيدروفيلي يذوب في الماء، وذيل ليبوفيلي يجذب المواد الدهنية ولا يتفاعل مع الماء. إن هذا التناغم الثنائي يسمح لهذه الجزيئات بجذب أصناف عدة من الشوائب ولصقها بالقطن، مما يعني بأنه يمكنها إزالة الرواسب الخارجية الآتية من البيئة المحيطة (المكياج، الشوائب الناتجة عن التلوث الجوي، إلخ.).

كيف أفرق ما بين الأصناف المختلفة من مياه الميسلير؟

ينصح أطباء الجلد بمحاليل مختبرات بايوديرما لماء المَايْسِلَر الغروي ويعشقها خبراء المكياج، كما تعد بمثابة منتجات ماء المَايْسِلَر الغروي رائدة لأنها مصنوعة من مكونات خضعت لمعايير انتقاء صارمة. وتتضمن هذه المكونات ما يلي:
مركب إستر حمض دهني يعرف بالغليسيرول إستر، وهو عبارة عن مقلد حيوي نشط يتشابه كثيرا مع بنية البشرة. لهذا السبب يضمن ماء المَايْسِلَر الغروي بايوديرما نسبة تحمّل عالية، حتى للبشرة الحساسة.
مياه عالية التنقية بدرجة حموضة فيسيولوجية فريدة هي الأكثر أمنا في السوق، كما أنها تمنح أعلى درجات النقاء الكيميائي وميكروبيولوجي. لهذا ليس عليك شطف محاليل ماء المَايْسِلَر الغروي. 
إنها مستحضرات مضادة للحساسية ولا تحتوي على الكحول والبارابين، مما يجعلها تتناسب تماما مع البشرة وتحافظ على غشائها المائي-الدهني.
 

كيف تختلف عن المياه العادية؟

تحتوي المياه المتدفقة من الصنبور على الكالسيوم والكلورين، الأمر  الذي قد يتسبب بهيجان البشرة. ولا تملك المياه الحرارية أي خصائص منظفة. إن تكوينات محاليل مياه الميسلير تختلف مع اختلاف المواسم، والمناطق وغيرها من عوامل. 

لماذا تتوفر تراكيب عديدة لمياه الميسلير؟

صممت مختبرات بايوديرما حلول ميسلير خاصة بحسب احتياجات كل صنف من أصناف البشرة.  وهي تمنح درجة تحمّل مثالية وراحة قصوى لجميع أنواع البشرة، بما فيها الحساسة، وقليلة التحمّل والدهنية. هذا علاوة على امتلاكهم لمنتج صمم لبشرة الأطفال الرقيقة. 

x
Welcome to Bioderma!

Sign up now and stand a chance to win BIODERMA hampers

أشترك الأن!

لتحصل على فرصة فوز أسبوعية بمجموعة متنوعة من منتجات بيوديرما